GTarcade App

More benefits, more surprises

Get

Details page

أفضل الأبطال لهزيمة زعماء الأقزام بسهولة ؟

Guide
Article Publish : 05/27/2022 03:05
Translate
Edited by hunshin at 05/29/2022 12:24



مقدمة:

مرحباً جمعياً معكم الملحق الصحفي ( اسمه كذا في جوجل🤣) #Hun

هذا اول مقال لي ، وسوف نستعرض اليوم بعض النصائح الرائعة حول كيفية ضبط فريقك ليكون قادرًا على التغلب على زعماء الأقزام بأسهل طريقة. لا تقلقوا الموضوع غير مكلف مجرد تغييرات بسيطة في فريقك وسوف تكون قادراً على فعلها ممكنة.


السرمديون:

هيبوليتا:

اذا كنا نتحدث عن أفضل سرمدي ضد زعماء الأقزام .. اذا يجب ان نتكلم عن ( هيبوليتا ) فهي تمتلك المهارة الأقوى على الإطلاق

وهي مهارة الضربة المشتعلة: حيث تقلل مقدار الطاقة للعدو وايضأً تنقص من سرعة ضرباته .. وبالتالي لن يستطيع استخدام مهاراته ، وهذا هو الأفضل !

هيبوليتا ايضأً اختيار جيد ضد اللاعبين .. ولكنها تعمل بشكل افضل ضد الاقزام وزعماء الاقزام ، وسوف تساعدك على التقدم بسهولة ايضاً في بئر الزمن.




يوشيتسون:

سرمدي آخر رائع ضد الأقزام ، ومتوفر في أماكن كثيرة منها متجر التحالف وهو ( يوشيتسون ) حيث يمكن لمهارته ريشة السماء ان تطلق جميع الأسهم على زعيم الأقزام مما يسبب له ضرر حوالي 1230% ولذلك تعتبر من اقوى المهارات ضد الزعماء. ربما لا انصح به ضد اللاعبين احياناً لكنه ايضاً قوي ضد اللاعبين اذا استخدمته كداعم ( ربما نتحدث عن ذلك لاحقا ) يمكن استخدام ( هيبوليتا + يوشتسون ) في نفس المجموعة بالاضافة الى هارد + هيلين ( او ميرلن ).



آاراش:

ويتشابه ( أراش ) مع يوشتسون حيث يمتلك مهارة نجوم النهاية والتي تلحق ضرراً اقل لزعيم الأقزام وهو 1100% ولكن .. تنقص دفاعه بمقدار 35% مما يعطي فرصة أكبر لباقي المجموعة لتحقيق الضرر. اريد ان اوضح ان اراش قوي جداً ضد شارليز . لكن بشكل عام الحصول عليه صعب .. يجب ان تكون في المركز ال20 على الاقل في بطولة ملك التل. كمان انه ليس شخصية مجانية ايضاً لابد ان تشتري القطع الخاصة لتطويره من متجر الصفقات اليومية.



تنظيم الفريق:

كيف تضيف ( هيبوليتا / يوشيتسون / أراش ) لأي من مجموعاتك ؟ هذا هو السؤال المهم

ولنشرحها بطريقة أفضل.. اذا كنت تريد ان تستبدل احد السرمديين بالثلاثة المذكورين في الاعلى ... افضل اختيار هو ان تتخلص من المدافعين اولاً. مثال ( كارل / ريتشارد )

وهذا لأن المدافعين هم الأقل ضرراً خصوصا ضد الزعماء ،

بعد ذلك يمكنك ان تتخلص من الداعمين. مثال ( زنوبيا أو دايدو ) ذلك لانهم داعمين فهم الاقل ضرراً بعد المدافعين.

وبالتالي اذا كنت تمتلك مجموعة ( كارل / الاسكندر / كليوباترا / زنوبيا ) .. يمكنك ان تضع هيبوليتا بدلاً من كارل ، و يوشيتسون أو أراش بدلاً من زنوبيا.

وبهذه الطريقة يمكنك مهاجمة الزعيم دون ان تخسر ضرر الفريق.




نصائح مهمة:

يمكن استخدام ( تفجير الطاقة ) لـ هيبوليتا .. وذلك لزيادة عدد مرات استخدامها لمهارتها وبالتالي ، انقاص عدد مرات استخدام الزعيم لمهارته وهذا أمر رائع !

كما يمكنك استخدام ( رابط الحياة ) وذلك لتقليل الضرر الذي تتلقاه هيبوليتا .. الا انني انصح بالأولى.


أتمنى ان الشرح قد نال اعجابكم .. واذا كان لديكم اي اقتراحات او أراء شاركونا في التعليقات ❤️



💫 صفحتي الشخصية:


💫 اللعبة آب ستور:


💫 موقع اللعبة الرسمي


#infinitykingdom #gnomebosses

Translate